منزل

GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD

شركة قطاع جانبيّ

ملف الشركة

قوانغتشو ياكيدا في الهواء الطلق ترافيل المنتجات كو. المحدودة

المقدمة

أنشئت في عام 2006، قوانغتشو ياكيدا في الهواء الطلق منتجات السفر المحدودة، وتمويل 5 ملايين. بل هو التكتيكي المعدات العسكرية المؤسسة، التي تمكن من تصميم، أخذ العينات، التصنيع والتجارة. السيد شو كين يصر على "الجودة العسكرية، يكون ملحوظا"، والتركيز على بناء العلامات التجارية الرائدة في الصين الجيش والشرطة التجارة، وتقديم أفضل المعدات التكتيكية الجودة.

إنتاجنا الرئيسي هو في الهواء الطلق التكتيكية والعتاد، ويشمل التكتيكية الظهر، سترات، وحالات بندقية، حقيبة أداة، حزم الترطيب، متعددة الوظائف القضية، الأحذية، الزي الرسمي، أحزمة، سترة واقية من الرصاص و سوليدير منتجات الحماية.

امتلاك "ياكيدا" العلامة التجارية، كما أن لديها العلامة التجارية الفرعية "ماستيف التكتيكية جير" في الولايات المتحدة. يكسب المنتجات براءات الاختراع والسمعة، دوران السنوية 120 مليون.

تطوير

في عام 2006، بدأ السيد شو جعل المنتجات في الهواء الطلق الأعمال التجارية في ورشة عمله. في البداية، هناك فقط 5 عمال، 4 آلات في المصنع، الذي يأخذ 120 متر مربع.

مع جهود عشر سنوات، اليوم ياكيدا الموسع إلى 10،000 متر مربع، 260 عامل، 150 آلات، 4 آلات الصحافة قرص. هناك 5 آلة الاختبار في مختبرنا، سستة اختبار الشد، رش الملح اختبار، حالة و حقيبة صدمة اختبار آلة، الكهربائية آلة الاحتكاك ثبات اللون.

هناك 4 خطوط الإنتاج، السيد شو استثمرت 3 قواعد الإنتاج في مقاطعة هونان، مقاطعة قوانغشى بمقاطعة جيانغشى. وقد عزز ذلك القدرة الإنتاجية.

مع التصاميم الإبداعية، مرافق متقدمة، قوة انتاج قوية، مواد ذات جودة عالية، خياطة جيدة، ومراعاة الخدمة، جعلت دوران نمت بسرعة. وإلى جانب ذلك في السوق الأمريكية، السوق الأوروبية، أخذت ياكيدا خطتها في سوق الشرق الأوسط، تقديم العطاءات في الصين. دوران هو ما يصل إلى 100 مليون في عام 2016. في عام 2017، سترة ياكيدا التكتيكية تصبح أعلى 5 في تجارة التجزئة الأمازون التجارة الإلكترونية.

حضاره

مفهوم الأعمال: إدارة الائتمان، والاستيلاء على الفرصة، تحدي المستقبل

الاستراتيجية: الكفاءة، والعلامات التجارية، والجودة، معولمة

هدف السوق: لبناء العلامة التجارية الرائدة في مجال التجارة العسكرية والشرطة

بعثة: نقدم أعلى المعدات التكتيكية

الروح: الملكي، ودية، المتقدمة، مغامر

أتمنى: ياكيدا ينمو معنا، ونحن تصبح ممتازة بسبب ياكيدا.

عرض المزيد عنا
شركتنا

أنشئت في عام 2006 قوانغتشو Yakeda السفر في الهواء الطلق المنتجات المحدودة. هي المهنية

منتج ومصدر للمنتجات السفر في الهواء الطلق العسكرية والجيش و.

تألق في صنع


وقد YAKEDA العمل لتصبح منتجات المعدات dirst العسكري الترفيهية ناد لرائدة في هذه الصناعة، وعلى ظهره، وسترة التكتيكية، سترات واقية من الرصاص، أكياس بندقية للجيش والشرطة ويحبون الرياضة في الهواء الطلق وأكياس enthusiasis السفر، والأحزمة، والمنتجات وسرفيس ذات الصلة.

المعرض الدولي

YAKEDA 2014 ألمانيا

YAKEDA 2015 ألمانيا

2015 دبي

YAKEDA 2016 ألمانيا

GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

العلامات التجارية : YAKEDA

عدد الموظفين : 500~550

المبيعات السنوية : 30000000-50000000

سنة التأسيس : 2006

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة تكتيكية يوم حزمة للمبيعات نوعية جيدة تكتيكية يوم حزمة للمبيعات نوعية جيدة تكتيكية يوم حزمة للمبيعات نوعية جيدة تكتيكية يوم حزمة للمبيعات

Home

GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD

Company Profile

company profile

GUANGZHOU YAKEDA OUTDOOR TRAVEL PRODUCTS CO.LTD

Introduction

Established in 2006, Guangzhou Yakeda Outdoor Travel Products Co., Ltd is funded 5 million. It is a tactical military equipment enterprise, which enable to design, sampling, manufacturing and trading. Mr. Shu Kean insists on “military quality, be remarkable ”, focus on building the leading branding China’s military and police trade, offering the best quality tactical equipment.

Our main production is outdoor tactical gear, it includes tactical backpacks, vests, gun cases, tool bag, hydration packs, multi functional case, boots, uniforms, belts, bulletproof vest and solider protection products.

Owning “Yakeda” brand, it also have sub brand “MASSTIFF TACTICAL GEAR” in US. It gains products patents and reputations, annual turnover 120 million.

 

Development

In 2006, Mr. Shu began making outdoor products business on his workshop. At the beginning, there are only 5 workers, 4 machines in a factory, which takes 120 square meters.

With ten years’ efforts, today Yakeda enlarged to 10,000 square meters, 260 workers, 150 machines, 4 tablet press machines. There 5 test machine in our lab, zipper tensile tester, salt spray tester, case and backpack shock test machine, electric friction color fastness machine.

There are 4 production lines, Mr. Shu invested 3 production bases in Hunan Province, Guangxi Province, Jiangxi Province. This strengthened the production capacity.

With the creative designs, advanced facilities, strong production power, high quality material, good stitching, and considerate service, it made the turnover grew rapidly. Besides on corrprated in American market, European market, Yakeda took its step in middle east market, submit the bids in China . The turnover is up to 100 million in 2016. In 2017, Yakeda tactical vest become the top 5 in Amazon ecommerce retail.

 

Culture

Business Concept: credit management, grab the opportunity, challenge the future

Strategy : efficiency, branding, quality, globalized

Market target: To build leading brand in military and police trade

Mission: Offer top tactical equipment

Spirit: royal, friendly, developed, enterprising

Wish: Yakeda grows with us, we become excellent because of Yakeda.

 

 

 

 

View More About Us
our company

 

Established in 2006 Guangzhou Yakeda Outdoor Travel Products CO.,Ltd. is a professional

manufacturer and exporter of military,army and outdoor travel products.

 

Brilliance in the Making


YAKEDA has been working to become a military equipment dirst products nad leisure for the industry leader, backpack, tactical vest, bulletproof vests, gun bags for the army, police, love outdoor sports and travel enthusiasis bags, belts, and related products and servies.

 

 

International Exhibition

 

YAKEDA 2014 Germany

 

 

 

 

 

YAKEDA 2015 Germany

 

 

 

 

 

 

2015 Dubai

 

 

 

 

 

 

 

 
YAKEDA 2016 Germany
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD GUANGZHOU YAKEDA TRAVELING PRODUCTS CO.,LTD
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Brands : YAKEDA

No. of Employees : 500~550

Annual Sales : 30000000-50000000

Year Established : 2006

Export p.c : 90% - 100%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Tactical Day Pack for sales Good quality Tactical Day Pack for sales Good quality Tactical Day Pack for sales Good quality Tactical Day Pack for sales